الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
 | 
 

 ضع النقاط على الحروف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
هيما




البلد
ذكر
تاريخ التسجيل: 10/05/2010
عدد المساهمات: 228
الاوسمة اوسمة

مُساهمةموضوع: ضع النقاط على الحروف   الأحد 16 مايو 2010, 7:33 pm

(عرك عرك ڡصار ڡصار دلك دلك ڡاحس ڡاحس ڡعلك ڡعلك ـهدا ـهدا )
ضع النقاط على الحروف وكون جمله مفيده
وللعلم كا ن القرأن بدون تنقيط حتى قام أبو الأسود الدؤلى بوضع النقاط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
oody moon




البلد
ذكر
تاريخ التسجيل: 03/04/2010
عدد المساهمات: 4446
الاوسمة فارغ

مُساهمةموضوع: رد: ضع النقاط على الحروف   الأحد 16 مايو 2010, 10:14 pm

غرك عزك فصار فصار ذلك ذلك فاخش فاحش فعلك بهذا تهدا
........
حاولت ولم استطع سوى ذلك
..............................ولكنها كم هى ممتعة وتحث على الذكاء هيما
دائما صاحب كل جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه فلسطين




البلد
انثى
تاريخ التسجيل: 11/02/2010
عدد المساهمات: 8943
الاوسمة اوسمة

مُساهمةموضوع: رد: ضع النقاط على الحروف   الإثنين 17 مايو 2010, 10:20 am

((عرك عرك ڡصار ڡصار دلك دلك ڡاحس ڡاحس ڡعلك ڡعلك ـهدا ـهدا ))

عزك غرك فصار قصار ذلك دللك فاحس قاحس فعلك قعلك تهذا بهذا

والله يا هيما فعلا هاي للاذكياء
تقبل مروري مشكووووور



المصدر: منتديات السواقي - http://elsawaky.ibda3.org






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيما




البلد
ذكر
تاريخ التسجيل: 10/05/2010
عدد المساهمات: 228
الاوسمة اوسمة

مُساهمةموضوع: رد: ضع النقاط على الحروف   الإثنين 17 مايو 2010, 2:52 pm

هى كالأتى
(غرك عزك فصار قصار ذلك ذلك فاخش فاحش فعلك فعلك بهذا تهدأ.)
وهى رساله بعثها على بن أبى طالب رضى الله عنه وكرم الله وجهه الى أحد حكام البلاد فى عهده

وشكرا لكم جميعا لمروركم العطر الجميل وكلماتكم الرقيقه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
oody moon




البلد
ذكر
تاريخ التسجيل: 03/04/2010
عدد المساهمات: 4446
الاوسمة فارغ

مُساهمةموضوع: رد: ضع النقاط على الحروف   الإثنين 17 مايو 2010, 6:23 pm

يعنى انا صح بردك يا هيما
.....عاوزين الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخه فلسطين




البلد
انثى
تاريخ التسجيل: 11/02/2010
عدد المساهمات: 8943
الاوسمة اوسمة

مُساهمةموضوع: رد: ضع النقاط على الحروف   الإثنين 17 مايو 2010, 9:02 pm

يا عيني عليك يا اسامة طلعت من الاذكيااااااااء
انت كده بجد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
oody moon




البلد
ذكر
تاريخ التسجيل: 03/04/2010
عدد المساهمات: 4446
الاوسمة فارغ

مُساهمةموضوع: رد: ضع النقاط على الحروف   الإثنين 17 مايو 2010, 9:24 pm

تسلمى يا خوخة
على رأى المثل
الحظ لما يئاتى ..يخلى الاعمى ساعاتى
...........
فينك يا هيما
انت شوقتنا وسبتنا لية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

ضع النقاط على الحروف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات السواقي :: 
الاقسام الترفيهية
 :: منتدى الالعاب الترفيهية
-